"A perfectly silly, genius idea" -- David Letterman

Friday, August 20, 2010

Kate Hudson

"Good afternoon, Ms. Hudson.  Welcome to 53rd Street."

"Thanks.  Who are you?"

"I represent a website called celebrigum.com."

"Celebrigum?  Wait -- do you mean --"

"Yes.  Congratulations, you have been selected as a CelebriGum celebrity."

"Oh my god!  Thank you!  This is the most thrilling moment of my career!  Thank you so much!"

"You're welcome.  Okay, please let go of me now."

8 comments:

  1. Thanks for the information, this is very useful. Allow me to share a health article here, which gods are beneficial to us. Thank you :)

    Obat Herbal utk Infeksi Usus
    Obat Penambah Daya Ingat dan Konsentrasi
    Cara Mengobati Amenore

    ReplyDelete
  2. لم يجلب لنا التقدم التكنولوجي الراحة والعمل السهل فقط. كما أنه يساعد في الحفاظ على الطاقة الأكبر أثناء استخدام المصادر الطبيعية مثل الماء والشمس. تشمل هذه الأمثلة مضخة مياه تعمل بالطاقة المائية وأجهزة تعمل بالطاقة الشمسية. تم تطوير الأجهزة التي تعمل بالطاقة الشمسية مثل تلك الخاصة بالمضخات الشمسية لمساعدتنا على تسهيل عملنا بشكل أكبر للاستفادة من الطاقة الطبيعية للشمس.

    يشار إلى المضخات الشمسية أيضًا باسم أنظمة ضخ المياه الكهروضوئية. يستخدمون طاقة الشمس لضخ المياه إلى الحقول البعيدة مثل البحيرات والمناطق الزراعية وغيرها. تتوفر هذه الأنظمة في مجموعة متنوعة من الاستخدامات مثل الأحواض من خلال مضخات البركة الشمسية. كما أنها تختلف باختلاف النماذج مثل الطرز الصغيرة والبسيطة التي لا تحتوي على أي أجزاء متحركة بالإضافة إلى المضخات الشمسية الكبيرة التي تحتوي على أنظمة معقدة مثل محولات التيار المتردد / التيار المستمر وحوامل التتبع. إنه مفيد للغاية وإليك الأسباب التي تجعلك تستخدم واحدًا.

    المضخات الشمسية سهلة التركيب للغاية .
    إن تركيب مضخة صغيرة وبسيطة تعمل بالطاقة الشمسية ليس علمًا للصواريخ. وذلك لأن العديد من الشركات المصنعة تقوم بتعبئة أنظمتها في مجموعات تثبيت بسيطة. يقومون أيضًا بإضافة الأدبيات والكتيبات ، بالإضافة إلى الدعم عبر الهاتف فقط في حالة رغبتك في الحصول على مساعدة إضافية. بالنسبة للمضخات الشمسية الأكبر والأكثر تعقيدًا ، غالبًا ما تتضمن الحزم خدمات احترافية مثل التركيب.

    النظام آمن بشكل خاص .
    هم أيضا آمنون جدا. عادة ما تكون الفولتية غير محفوفة بالمخاطر أو خطيرة لأنها جهد منخفض فقط. من ناحية أخرى ، تشتمل الكثير من المضخات الشمسية المتطورة على بطاريات ووحدات تسهل حماية الصمامات وكذلك التحميل الزائد.


    معظم المضخات الشمسية اقتصادية للغاية ومنخفضة الصيانة .
    مضخات البرك الشمسية وتلك المستخدمة لتوفير المياه للماشية اقتصادية للغاية. أيضًا ، توفر الشركات المصنّعة ضمانًا لمدة 20 عامًا كحد أدنى و 25 عامًا كحد أقصى. وهي أيضًا اقتصادية نظرًا لأنك ستستخدم في الغالب طاقة خالية من سوء المعاملة لتشغيل المضخة بدلاً من أنواع مختلفة من طاقة الوقود. فيما يتعلق بالصيانة ، فإن المضخات الصغيرة والبسيطة هي صيانة منخفضة للغاية لأنها لا تحتوي على أي مكونات متحركة. ستقوم ببساطة بفحص النظام وفحصه بشكل أكبر عند فحص بطاريته.

    تعتبر المضخات الشمسية ممتازة لاستخدامها في الأماكن النائية .
    تُستخدم مضخات المياه التي تعمل بالطاقة الشمسية بشكل مثالي أيضًا في الأماكن النائية مثل المراعي أو المزارع حيث لا توجد خطوط كهرباء. يمكن أن تعمل المضخات الصغيرة والبسيطة بمجرد وضعها في منطقة يوجد بها ضوء الشمس المباشر. يمكن أن تكون مفيدة وفعالة كثيرًا طوال مواسم الصيف ، حيث تحتاج الماشية والنباتات في هذه المرحلة إلى الكثير من المياه ، ونظرًا لوجود الكثير من ضوء الشمس ، يمكن تشغيلها بشكل جيد بما فيه الكفاية.

    سيسهم في إدارة جودة المياه وتآكل التربة.
    يمكن أن يستفيد الغلاف الجوي أيضًا. سيساعد في إدارة جودة المياه في المسطحات المائية وكذلك التحكم في تآكل التربة. وذلك لأن المضخات الشمسية يمكن أن تساعد في تقليل حركة الماشية على المسطحات المائية مثل الجداول والبحيرات حيث تذهب الماشية بشكل عام للشرب. يمكن أن يتحكم هذا في تآكل التربة ويوفر جودة مياه أنظف بسبب تراكم أقل للرواسب.


    الوقاية من الحريق

    Fire Protection

    أنظمة التدفئة

    https://al-wabel.com/

    ReplyDelete
  3. تتطلب جميع السيارات ، الجديدة والقديمة ، نوعًا من الصيانة الدورية للسيارة من أجل إبقائها تعمل بشكل صحيح. حتى لو كنت مجتهدًا في أخذ سيارتك إلى وكالة تويوتا كلما سمعت ضجيجًا مضحكًا أو حان وقت تغيير الزيت ، فمن المؤكد أنك ستواجه بعض الإصلاحات المكلفة التي لم تكن مستعدًا لها. في حين أن معظم تكاليف الصيانة والاستبدال خارجة عن سيطرتك وهي مجرد عبء مالي سيتعين عليك التعامل معه ، إلا أن هناك عددًا قليلاً من الخطوات التي يمكنك اتخاذها للتوفير في مشكلات صيانة السيارة البسيطة.

    بالنسبة لمعظم الناس ، تعتبر السيارة وسيلة نقل ضرورية يجب أن نستمر في الركض من أجل الوصول إلى العمل ، أو توصيل الأطفال إلى المدرسة ، أو مجرد التجول في المدينة. في حين أن بعض الناس قد يميلون ميكانيكيًا عندما يتعلق الأمر بصيانة السيارة ، فإن هذا ليس هو الحال دائمًا. هذا هو المكان الذي يأتي فيه وكيل Long Beach Toyota الخاص بك. ومع ذلك ، فإن أخذ سيارتك إلى وكيل تويوتا الخاص بك على أساس منتظم قد يكون مكلفًا وغير ضروري. بالطبع ضع في اعتبارك أن النصائح الواردة أدناه لن تمنح سيارتك قوى خارقة ، فلا يزال من المهم جدًا اصطحاب سيارتك إلى ورشة إصلاح السيارات الموثوق بها في Long Beach عند ظهور مشاكل كبيرة أو ضوضاء غريبة. على الرغم من أنك لست خبيرًا ، فهناك عدد قليل من الإصلاحات والأشياء الوقائية التي يمكنك القيام بها والتي ستوفر لك المال الذي تنفقه على صيانة السيارة.

    نصائح للتوفير في صيانة السيارة

    يمكن أن توفر لك الإصلاحات والاستبدالات الصغيرة التي يمكنك إجراؤها على سيارتك مئات الدولارات ، وتساعد دائمًا في اكتساب مهارة جديدة مفيدة أو اثنتين!

    بترول

    يعد تغيير الزيت أمرًا ضروريًا للأداء العام لسيارتك ، ولكنه قد يكون مكلفًا. إذا كانت سيارتك تستخدم زيتًا عاديًا ، فستحتاج إلى تغييره كل 3000 ميل أو 3 أشهر ، أيهما أقرب. إذا كنت تقود كثيرًا ، فمن المؤكد أن هذا يمكن أن يضيف. قد يبدو تغيير الزيت الخاص بك أمرًا صعبًا ، لكنه في الواقع شيء يمكنك تعليم نفسك القيام به ، وسيوفر لك المال. يجب أن يستغرق الأمر حوالي 45 دقيقة فقط ويكلف 20 دولارًا (للزيت والفلتر) ، وهو أرخص بكثير. نصيحة: تأكد من عدم تغيير الزيت أبدًا عندما تكون سيارتك ساخنة!

    ماسحات الزجاج الأمامي

    إن كونك استباقيًا واستبدال مساحات الزجاج الأمامي عندما تبدأ في التعثر هو حل سريع آخر يمكنك القيام به بنفسك وسيوفر لك المال. تكلف حوالي 15 دولارًا ويجب استبدالها بحوالي 10 دقائق فقط.

    نظف بطاريتك

    تذكّر التحقق من اتصال البطارية من وقت لآخر سيمنعك من الاضطرار إلى التعامل مع الحصول على بطارية جديدة عندما يكون الأمر أقل ملاءمة. قم بشراء فرشاة سلكية (يجب أن تكون حوالي 5 دولارات) ونظف المنشورات بسائل إزالة التآكل. سيساعد ذلك على الاستمرار لفترة أطول وسيمنحك أيضًا فكرة عن مقدار الحياة المتبقية.

    المصابيح الأمامية

    من المحتمل أن يكلفك استبدال المصابيح الأمامية بنفسك ما بين 20 إلى 100 دولار ، اعتمادًا على نوع اللمبة التي تحتاجها. من المفترض أن يستغرق الأمر 10 دقائق فقط حتى تكتمل ، لذا من الأفضل أن تفعل ذلك بنفسك ثم خذه.

    إن إيجاد طرق للتوفير في صيانة السيارة ليس بالأمر الصعب الذي قد تتخيله. من تغيير الزيت الخاص بك إلى فحص البطارية وتنظيفها بانتظام ، هناك طرق يمكنك من خلالها صيانة سيارتك بين يديك.


    ورشة سطحه


    صيانة اودي


    صيانة مرسيدس


    مركز الفحص المتكامل

    ReplyDelete
  4. صيانة السيارة توفر المال
    إن صيانة سيارتك مرة واحدة في السنة والمحافظة عليها بين هذه الأمور هي أموال تنفقها جيدًا. تزداد احتمالية اكتشاف المشكلات مبكرًا ، عندما يكون إصلاحها أقل تكلفة ، وستكون سيارتك ذات قيمة أعلى عند إعادة البيع وعمر أطول.

    السيارة التي يتم صيانتها جيدًا هي أيضًا أكثر كفاءة ، مما يعني أنك ستوفر المال على الوقود. إذا كنت بحاجة إلى تقديم مطالبة بالضمان ، فستحتاج عادةً إلى إظهار سجل خدمة كامل لسيارتك.

    تعرف على كيفية استخدام دليل خدمة سيارتك
    دليل الخدمة الخاص بسيارتك ضروري لإبقائها في حالة عمل جيدة.

    يجب أن تتضمن المعلومات التي كتبها الأشخاص الذين صمموا وصنعوا سيارتك المعلومات التالية:

    كم مرة ستحتاج إلى صيانة سيارتك.

    عندما تكون هناك حاجة إلى استبدال أجزاء التآكل والتلف في السيارة.

    عدد المرات التي يجب فيها أداء مهام الصيانة الدورية ، مثل تغيير الزيت.

    من الجيد أيضًا استخدام دليل الخدمة لوضع ميزانية لصيانة سيارتك وإصلاحها.

    لتجنب إهدار المال على سيارتك ، التزم دائمًا بجدول الصيانة الموضح في دليل الخدمة.

    ترقب رسائل لوحة القيادة
    تحتوي معظم السيارات الآن على رسائل تحذير على لوحة القيادة لمجموعة متنوعة من المشكلات ، بما في ذلك نظام الكبح والمحرك ومستويات الزيت والمبرد وضغط الإطارات.

    سيشرح دليل المالك الخاص بمركبتك ما تعنيه كل رسالة تحذير مضيئة وما عليك القيام به.


    صيانة أودي


    صيانة بنتلي


    صيانة بورش


    alshamelwarsha

    ReplyDelete
  5. عملية اختيار سمة اللون لتصميم رسومي فعال


    فيما يلي بعض النصائح القليلة التي يجب وضعها في الاعتبار: -

    1. علم النفس والتمثيل


    2. تعرف على جمهورك المستهدف

    من سيشاهد إعلانك سيساعدك أيضًا في اختيار سمة اللون. أفضل شيء هو أنه يمكنك إنشاء نسختين من نفس التصميم مع سمات ألوان مختلفة حتى تتمكن من جذب الأشخاص عبر المناطق الجغرافية والثقافات. على سبيل المثال ، في الدول الغربية ، يرمز اللون الأحمر إلى العاطفة أو الخطر أو المخاطرة. لذلك ، يمكنك استخدامه للوعي الاجتماعي أو التصميمات المتعلقة بقصص الحب. بينما يمثل اللون الأحمر في دول جنوب آسيا الثروة. لذلك ، يمكنك استخدام اللون الأحمر في تصميمات الاحتفالات والازدهار. اطرح دائمًا بعض الأسئلة المهمة قبل بدء أعمال التصميم الخاصة بك مثل التركيبة السكانية (العمر والجنس والثقافات وما إلى ذلك). بعد ذلك ، لا ترغب في اختيار سمة لونية يمكن تفسيرها بشكل خاطئ لسبب ما.

    3. الحصول على المساعدة من المصدر المحدد

    في وقت الخسارة الكاملة ، احصل على المساعدة من مادة المصدر الموجودة بالفعل. سيتكون هذا من شعار الشركة أو بعض مواد العلامات التجارية الأخرى. ستدعم أيضًا اختيار سمة اللون. على سبيل المثال ، في حالة مطعم ماكدونالدز ، يتم التعرف عليه دائمًا بواسطة حرف M الأصفر الكبير مقابل الخلفية الحمراء. ومن الأفضل اتباع هذه الاختلافات في الألوان لتحسين استدعاء العلامة التجارية وتأثيرها. لكن هذا لا يعني أن كل ما يتعلق بهم يجب أن يكون باللون الأحمر والأصفر. استخدم هذه الألوان كنقطة بداية ، واستكشف الخيارات المختلفة حتى تجد مجموعة الألوان المناسبة.

    4. التمسك بثلاثة ألوان أساسية


    5. استخدام الظلال والصبغات

    بصرف النظر عن اختيار الألوان الأساسية ، إذا كنت بحاجة إلى أي ألوان إضافية ، فاستخدم الظلال والصبغات. يمكن الحصول عليه بسهولة عن طريق إضافة الأسود (للظل) أو الأبيض (للون الخفيف) إلى اللون الرئيسي. سيؤدي استخدامها إلى جعل التصميم بأكمله يبدو وكأنه واحد دون أن يبدو مملاً.

    6. جرّب إنشاء تصميمات فريدة

    في كثير من الحالات ، قد يكون من الأفضل عدم الالتزام بالقواعد وتجربة شيء مختلف. بمجرد أن تفهم الأساسيات ، لا ضرر من تجربة إنشاء تصميمات مذهلة. سيؤدي إلى اختراع تصميمات جديدة. استخدم مجموعات الألوان التي لا يتم استخدامها عادةً معًا.


    أفضل أدوات نظام الألوان

    فيما يلي بعض أشهر وأفضل البرامج التي يمكن استخدامها لتجربة أفضل مخططات الألوان والعثور عليها.

    1. Adobe Kuler

    إنها واحدة من أشهر أدوات سمات الألوان المتوفرة على الإنترنت. يمكن لـ Adobe Kuler إنشاء سمة ألوان كاملة من لون أساسي واحد. عليك فقط تحميل صورة لاستخراج الألوان منها. يوفر أيضًا توفيرًا لتخزين أو مشاركة سمات الألوان الخاصة بك لاستخدامها لاحقًا. يأتي مزودًا بميزة التكامل المباشر مع تطبيقات Creative Suite ولوحات الألوان القابلة للتنزيل.

    2. الألوان على الويب

    سواء كنت تعمل لتصميم الويب (RGB) أو للطباعة (CMYK) ، فإن هذه الأداة ستفي بالغرض الخاص بك. توفر الأداة مخرجات سمة اللون بناءً على معادلات رياضية مختلفة ، على غرار Kuler.

    3. ColoRotate

    تشبه هذه الأداة أداة Kuler من نواحٍ عديدة ، كما أنها توفر تصورًا ثلاثي الأبعاد لعجلات الألوان. يمكنه أيضًا إنشاء أكثر من خمسة ألوان في سمة واحدة. يمكن أيضًا دمج ColoRotate في تطبيقات Creative Suite.

    4. الطوقان

    هذا هو أحد أشهر مولدات موضوع الألوان عبر الإنترنت. يمكن لهذه الأداة إنشاء لوحات تضم ما يصل إلى 20 لونًا مختلفًا. لذلك ، إذا كنت تعمل غالبًا بألوان متعددة ، فهذه هي الأداة المناسبة لك.

    في حين أن هناك العديد من الأدوات المتاحة لإنشاء صور جذابة ، فإن بعض أجزاء التصميم الجرافيكي تتطلب معرفة أساسية أكثر بقليل. على سبيل المثال ، يبدو اختيار الألوان المناسبة أمرًا سهلاً في البداية ، ولكن عندما تحدق في عجلة الألوان ، ستتمنى أن يكون لديك بعض المعلومات حول ما تنظر إليه.



    تصميم شعار

    تصميم هويه تجاريه

    تصميم مواقع الكترونيه


    خدمات التصميم والتسويق

    ReplyDelete